بيت / أخبار / قماش غير منسوج صغير؟ في الواقع، يمكن أن يكون فعالاً في بناء الدهانات المقاومة للماء!

قماش غير منسوج صغير؟ في الواقع، يمكن أن يكون فعالاً في بناء الدهانات المقاومة للماء!

في البناء المقاوم للماء للمنزل، غالبًا ما يتم استخدام جسم صغير غير واضح - قماش غير منسوج.
لماذا نستخدم الأقمشة غير المنسوجة؟ ما هو استخدام الأقمشة غير المنسوجة؟ اليوم، دعونا نلقي نظرة على هذه الأداة التي تبدو غير مهمة منذ البداية.
يشير القماش غير المنسوج إلى قماش غير منسوج، أو قماش غير منسوج. إنه نوع من القماش الذي لا يحتاج إلى نسج قماش منسوج، ولكن يتم توجيه الألياف أو الخيوط القصيرة المنسوجة أو ترتيبها عشوائيًا لتشكيل هيكل شبكي، ثم يتم تقويتها بالطرق الميكانيكية أو الحرارية أو الكيميائية. يتميز بخصائص مقاومة للرطوبة، وتنفس، ومرنة، وخفيفة الوزن، وغير قابلة للاحتراق، وسهلة التحلل، وغير سامة وغير مزعجة، وغنية بالألوان، ومنخفضة السعر وقابلة لإعادة التدوير.
شبكة من الألياف الزجاجية ما هو تأثير القماش غير المنسوج؟
إن مقاومته للرطوبة والتهوية والمرونة تجعل القماش غير المنسوج قابلاً للربط بإحكام مع طبقات مقاومة للماء. إن التأثير الأكثر أهمية للأقمشة غير المنسوجة على العزل المائي هو تعزيز التأثير ومقاومة التشقق.
كيف تقاوم التشقق؟ على سبيل المثال، عندما نقوم بالديكور، عندما تكون هناك شقوق دقيقة في الجدار، سيخبرنا خبير الطلاء أنه من الضروري تعليق الشبكة لحلها. هذه الشبكة عبارة عن قماش شبكي من الألياف الزجاجية، يستخدم لمقاومة تقصير الخرسانة والمعجون. تجمع. وبالمثل، يتم أيضًا استخدام القماش غير المنسوج المستخدم في عملية البناء المقاومة للماء كتعزيز لتعزيز خصائص الشد للطلاء، بحيث يشكل الطلاء المقاوم للماء كليًا وبالتالي لا يتسرب الماء. استخدم القماش غير المنسوج لتقوية زوايا الين واليانغ. لماذا تتشقق الخرسانة؟ التأثير الأساسي للنسيج غير المنسوج في البناء المقاوم للماء واضح. مع طاقة كسر قاع الوعاء، دعونا نتحدث عن سبب تشقق الخرسانة. من أين أتى الكراك؟ ونحن نعلم ذلك عند بناء منزل. من أجل تجنب تشقق الخرسانة، يتم إضافة قضبان فولاذية لتحمل قوة السحب القوية الناتجة عن انكماش الخرسانة. ومع ذلك، فإن القضيب الفولاذي لا يعوض تمامًا قوة الشد التي تسببها الخرسانة، لذلك سيظل يتشقق. تشقق الخرسانة ظاهرة طبيعية، لأن الخرسانة تعمل مع الشقوق، وهناك أسباب عديدة لتشقق الخرسانة، لذلك لن أخوض في التفاصيل هنا. طريقة المعالجة "قطعة قماش واحدة وثلاث طبقات من الطلاء" سوف تتشقق الخرسانة، ويكون هناك العديد من الثقوب الدقيقة في وسط الخرسانة. سوف يتسرب الماء على طول هذه الثقوب والشقوق، لذلك هناك مقولة "المياه منتشرة". من أجل جعل الطلاء المقاوم للماء أكثر قدرة على تحمل غزو الماء، اخترع الشخص الذكي المقاوم للماء الطبقة المقاومة للماء، ومن أجل ممارسة مقاومة الشد للطلاء المقاوم للماء بشكل أفضل، تمت إضافة القماش غير المنسوج كتعزيز. لذلك، لدينا التقنيات الشائعة المتمثلة في "قماش واحد وثلاث طبقات" و"قماشتين وخمس طبقات".