بيت / أخبار / شبه متقاطع سبونليس غير منسوج هو قماش غير منسوج سبونليس ناعم وقابل للتنفس

شبه متقاطع سبونليس غير منسوج هو قماش غير منسوج سبونليس ناعم وقابل للتنفس

شبه متقاطع سبونليس محبوكة هو قماش غير منسوج من سبونليس ناعم وقابل للتنفس الذي يتميز بوظيفة امتصاص السوائل، والمتين، وتنظيف الأوساخ القاسية، والاستخدام الصحي، ودرجة الغذاء التي أثبتت كفاءتها SGS. يتميز بقوة ملحوظة في جميع الاتجاهات ووبر منخفض، وثبات جيد للألوان، ويمكن استخدامه رطبًا أو جافًا.
يتم تصنيع هذا النوع من المنتجات عن طريق وضع ألياف مختلفة الحجم أو السليلوز في شبكة تحت ضغط عالٍ وسرعة نفاثات الماء. تعمل نفاثات الماء على تشابك الألياف السائبة وربطها لتكوين شبكة متماسكة، تتميز بخصائص فيزيائية مثل النعومة، والكثافة، وقابلية الثني، والتمدد، والقوة الجيدة، واعتمادًا على نوع الألياف المستخدمة، جماليات تحاكي الأقمشة التقليدية المحبوكة أو المنسوجة. يمكن معالجتها بشكل أكبر لصنع النقش المنقوش أو الفتحة أو المطبوع وما إلى ذلك.
يتم تصنيف الأقمشة غير المنسوجة أيضًا وفقًا لعملية التمديد. هناك ثلاثة أنواع من عمليات التمديد، وهي مستقيمة، متقاطعة وشبه متقاطعة. تعطي عملية التمديد المستقيمة للنسيج قوة ضعيفة في الاتجاه العرضي، في حين أن الطبقات المتقاطعة وشبه المتقاطعة تعطي النسيج قوة موحدة في كل من الماكينة والاتجاهات المتقاطعة. إن سبونليس المتقاطع هو الأكثر استخدامًا على نطاق واسع وهو مناسب لمجموعة متنوعة من التطبيقات.
يمكن معالجة الأقمشة غير المنسوجة بشكل إضافي عن طريق التقطيع الحراري والذوبان والرش. تمنح معالجة التقطيع الحراري القماش ملمسًا ناعمًا وتحسن امتصاصه للرطوبة، في حين أن عملية الذوبان يمكن أن تعزز قوة شد القماش وثبات اللون. يمكن أن تنتج تقنية الرش مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان والتصميمات.
يتضمن إنتاجها السنوي 25,000 طن من سبونليس، و10,000 طن من سبونبوند و1000 طن من الأقمشة غير المنسوجة. تستخدم منتجاتها بشكل رئيسي في المواد الطبية (بما في ذلك المناديل المبللة والمناشف القطنية الناعمة والمناشف) ومواد التجميل (ملاءات قطنية وأقنعة الوجه وفوط الوجه والمناديل الصحية والفوط القطنية) ومواد التنظيف الصناعية ومواد التنظيف المدنية والبولي يوريثان، قماش قاعدة من الجلد PVC، إلخ.